لمحة سريعة عن موقع الدواجن

108

موقع الدواجن

موقع الدواجن هو موقع متخصص بعالم الدواجن هدفه تشكيل موسوعة متكاملة لكل اختصاصات الدواجن تضاهي المواقع العالمية لا بل تتفوق عليها من خلال الاستعانة بكل الوسائل التوضيحية التي تتيحها التكنولوجيا الحديثة وجعلها في خدمة المواطن العربي.

يقوم الموقع على نشر كل ما له صله بعلم الدواجن من علوم وأخبار وغيرها بما يخدم الأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين والمربين وكل المهتمين بمجال الدواجن أو الراغبين بالاستثمار ضمن هذا القطاع.

يشرف على الموقع مجموعة مميزة من الأساتذة بمختلف الاختصاصات بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين من حملة الشهادات العليا والعاملين بقطاع الدواجن.

من الناحية العلمية: يسعى الموقع لتزويد المهتمين بقطاع الدواجن بكل ما هو جديد ومفيد بعالم الدواجن مع مراعاة المصداقية من خلال ذكر المراجع والمهنية بالمحافظة على اسم الناشر لدينا وحماية الملفات من النسخ والسرقة.

  المصداقية وحفظ حقوق الآخرين

انطلاقا من إيمان إدارة الموقع بأهمية المحافظة على جهد وعمل الآخرين فقد اخذ الموقع على عاتقة مهمة توثيق الأعمال والمقالات بأسماء الناشرين منعا لسرقة المعلومات الذي نلاحظه في كثير من المنتديات.

حيث يسعى الموقع منذ انطلاقة في الأيام الأولى إلى حفظ جهود الآخرين ومقالاتهم التي تنشر على الانترنت من خلال توثيقها بأسمائهم منعا للتلاعب الذي يحصل من خلال نسبها إلى آخرين في المنتديات.

  المشاركة العلمية: موقع الدواجن يفتح المجال للأطباء البيطريين وللمراكز البيطرية بالمشاركة بإدراجات علمية تسجل بأسمائهم ضمن الموقع وهذا بالطبع سيسهم باغتناء الموقع بخبرات مختلفة وواسعة كما يتيح للناشر بان يعرف بنفسه وخبراته ومعلوماته ضمن مجال علم الدواجن.

  خدمات خاصة

خصص الموقع قسم خاص بالإعلانات المجانية للشركات والفعاليات الراغبة بتوظيف الأطباء البيطريين أو المهندسين الزراعيين وهذا سيخدم اتجاهين، أولا: الطبيب البيطري والمهندس الباحث عن وظيفة جيدة، ثانيا: الشركات الباحثة عن أطباء لتوظيفهم لديها.

مع العلم إلى سعي الموقع إلى تحقيق خدمات مستقبلية تتماشى وتطلعات الأطباء البيطريين وحقوقهم.

  أهداف الموقع 

يسعى الموقع بجميع الإمكانيات المتاحة إلى تشكيل موسوعة كبيرة عربية تضاهي الموسوعات والمواقع العالمية في مجالات الدواجن وبالتالي سد الثغرة في المكتبة الالكترونية العربية فيما يخص الدواجن وعلوم الدواجن.

يسعى الموقع أيضا إلى رفع مكانة العاملين في قطاعات الدواجن والثروة الحيوانية في الوطن العربي وإظهار دورهم العلمي وإمكانياتهم العلمية الممكنة والتي يحاول البعض تجاهلها.

بالإضافة إلى تامين معلومات سريعة ومفصلة للمربين والعاملين في مجال تربية الدواجن بمختلف الأنواع تساعدهم على الحد من الأمراض المنتشرة وتحسين نوعية التربية.

شعارنا أن لا حدود للمعرفة وهدفنا لا يقف عند حدود.

وسنسعى خلال المراحل المتقدمة إلى إضافة كل ما هو جديد في عالم الدواجن بالإضافة إلى التوسع بجميع المواضيع وطرح مقالات وأقسام جديدة وكثيرة مدعمة بالفيديوهات والصور التوضيحية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.